Thursday, February 22, 2007

غربة كنت اظنها
..
ظلام كنت احسها ....
ملل ..
كنت اتوقعها .. ..
لا عمل ..
كان المتوقع ..
نهار لايكاد ينقضي ..
هذا ما اعلمه ..
حبيباتي يسالون ممكن ..
..
سارفض ..
انا ارفض فعلا ..
انا اغير ..
كم نستطيع قلب الليمونه الحامضه الى شراب حلو ..
فعلا استطعت ..
ربما كان الدعاء وربما كان ..
العون منه سبحانه ..
ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ..
..
فالغربة اصبحت وطنا والفه مع شوق يحدوني لحبيبتي ..
ظلام اصبح نور ..
ملل ولاعمل
جدول خفيف لطيف
استرخاء واستجمام
احبابي ..
صديقاتي ..
خواتي ..
احببتكم لم اتوقع ان يكون التواصل ..
يتعدى حدود المسج ..
اتصالاتكم لها وقع جميل ..
دافع عجيب ..
..
لاحرمني الله منكن ..
(انتظروا يومياتي )

8 comments:

Breeze said...

أسلوبك في التعبير جذب إنتبهائي
أحسست بكلماتك بل أحببتها

إلتمست فيها الصدق والعفوية ..

عسى أن يجمعكم على الخير والمحبة

دمت بخير :)

albandry said...

هلو حبيبتي
شبكت وانا بالمنفى وجدا سعيدة ببوستج
اللي يطمنني عليج
مشتاقييييييييين
وناطرين اليوميات يالغالية

احبج بالله

afyaa2 said...

بريز..

مشكوره حبيبتي ..
لكن

نحن مازلنا تلاميذ في مدارسكم حبيبتي ..

afyaa2 said...

اهلين بالغاليه .....


احبك الله الذي احببتيني فيه ..

3ateeja said...

لأننا نتقن الصمت .. حملونا وزر النوايا
ترى عفستيني والله ...انطر يومياتج واسئل الله ان يشافيج يا وخيتي :)

ReLaaaX said...

يالله نااااااااااطرين يومياتج ))

afyaa2 said...

عتيجه ..

نعتتر عن العفيسه ..

الحمدلله العلاج مو لي ..

رايحه مرافق

afyaa2 said...

ريلاكس ..

حاضرين يالحبيبه ..