Thursday, January 11, 2007

صديقاتي .. البقرات
















بقراتي
اعرفكم ع اعز صديقاتي ..
هذول البقرات الظراف هم صديقاتي المخلصات ..
\\ احبهم واعزهم ..
طبعا التعليقات علي وايد لكن فعلا ما اقدر افارقهم ..
ما ارضى عليهم وما يرضون علي ... طبعا هذا الحب مو جديد ... اهو علاقه مستمره من كنت بالمتوسط لاني قبلهم كنت احب الدببه ... بس حسيت ان ما عندي سالفه ..بحب الدببه وتعلق القلب بالبقر ...
وع مر الزمن بينت اصالتهم ..
البقره انسانه عجيبه ... اول ما طيح عينك بعينها تحس بالعطاء والتسليم ..
بالحب والدفئ ..
بالاخلاص تخيلو .. طول فترة ركودي في الفراش مدة ستة اشهر ..لاء كانت اكثر من ثمن اشهر وانا بفراشي وانا مجابله البقره اللي راح اعرفكم عليها وايد من صديقاتي ملو وايد من اهلي كلو الا البقره
مواقف ومواقف كثيره صارت لي منها ..
؛؛؛ كنت متعرفه ع وحده من احياء تالتراث ولما كانت تزورني وانا مريضه شافت تعلقي بالبقر ..فخافت ان تكون عقيدتي مختله ..!!!!!!
فقامت واهدتني .. شريط حق احد المشايخ بس ما اتذكر اسمه .. اسم الشريط كنت في بلاد لعجائب الشريط حده كول .. كان يتكلم الشيخ عن اللي شافه من عجايب الهنود ..
من القصص الظريفه .. انه مجموعه من الطلبه هناك ملو من اكل الخضار .. فقررو يذبحون بقره وياكلون لحمها..
والقانون الهندي طبعا يمنع التعرض للبقر .. فشلون القتل !!!!!!
الحبايب شرو البقره .. وصعدوها شقتهم لاحظو المعانات ..
بعد هذا افرشو وجهزو العده عشان يذبحونها ..
صار الليل وتاكدو ان الكل نام سمو واذبحوها وصلخوها .. وقطعوها وفرزنو الباجي واطبخوشوي منهم ..
ربعنا استانسو ع السالفه بعد جم شهر ردو سوو نفس السالفه ..
الهندوس شكو فيهم قالو كل مره تدخل البقره وما تطلع وين يودونها !!!!
نطرو بعد جم شهر شرو البقره الثالثه دخلوها وبعد ساعه اسمعو ضجه كبييره .. طل واحد منهم من الدريشه شاف الهندوس متجمعين وبيدهم سكاكين وارماح وحدايد ..
صرخ رحنا فيها ..
قالهم واحد انتو لهوهم وشيلو الاغراض وانا علي الباجي .. بلحظات دخلو البقره غرفت النوم
ودخلو الهندوس عليهم ...
انتو وين تودون البقر .. انتو تقتلونهم .. طبعا بصراخ فطلع واحد منهم من غرفة النوم فقالهم :
اشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش
ازعجتو البقره كانت تستعد للنوم ..
فما صدقوه ودخلو الغرفه فشافو البقره نايمه ع الفراش ..
وصاحبنا يمكها ..
فسشجدوا لها كللهم ..
ورجعو ورا ..وسكرو الباب وراهم بكل هدوء انطرو الحبايب جم يوم لما هدت الاوضاع واذبحوها وكانت اخر بقره لهم ..

***** هذي اظرف قصه في الشريط طبعا صاحبتي ثاني يوم اسالتني اذا كنت سمعت الشريط قلت أي وقلت حق لخادمه تنظف البقرات اللي عندي ... فشكت فيني ازياده .. كيفها الحمدلله والشكر
:::::"""""""


موقف ثاني
اول ما تزوجت وانتقلت عش الزوجيه كان صعب علي ان اترك دببتي البقر

فما قدرت انام ... بعد جم اسبوع انطق الجرس ولا سله ماما الله يحفظها حاطتلي بقراتي فيها ودازتها لي قمت اصارخ وابجي والم زوجي واهو مصدووم مني طبعا ما قدر يسالني حزتها ... لكن طاقته البوه اشفيها مرتي ..!!!
بعده فهم السالفه ..


""""""" مره وانا بالثانوي .. كنت رايحه المزرعه وكان في بقر توهم يايبينهم من هولندا .. طبعا هذا النوع اللي احبه اما بقر الكويت فانسو ..
اخاف منهم ..
وكنت حزتها فيني فوبيا من كل انواع الحيوانات والحشرات ..
قربت وقلبي بيوقف لانه حبي لهم من بعيد لي بعيد ..
حب بيريئ ..(:
فجاه جان تنط البقره وركظت وراي ووانا اصارخ وهي تركض وبابا يركض وراي والمزارعين وعيالهم كل القبيله اقل من 3 دقايق انا قاطعه كل المزرعه بعدها ما ادري انا ويني
بس هم احبهم ..

المواقف كثيره اخر موقف ..
لما سافرنا الصيفيه اللي طافت .. كنت مع صديقتي ورزوجه والحمد لله كان زوجها صديق زوجي من المتوسط فالعايلتين مندمجين مع بعض وكانت تعرف تعلقي بالبقر وكان من اهدفي السنه اللي طافت اني احلب بقره ..!!!
وكانت عارفه هالشي فكلنا كل ما مرينا على بقر دزت لي مسج لان كل عايله في سياره وكان زوجها ما يدري عن شغفي بالبقر ..
وكنت عنده المرأه المثاليه ..ودايما يوصي زوجي اني اعلم زوجته واوصيها عليه ... يعني سوالف رجاجيل ..
ما علينا عقب ..
قلنا خل نصير بسياره وحده .. لان اليهال يبون بعض .. فكل ما مرينا بقر زوجي يقولي واطفالي ..:
ماما ماما بقره .. ويصير ازعاج وبعدين عيالها قامو يقلدون اطفالي خالتي شوفي بقره ..
وكان يسكت ..زوجها ..
بعد ايام .. سالها اشفيهم بيت بو فلان كل ما شافو بقر استانسو جان تقوله ست الحسن ..
هو ما تدري ان ((افياء )) تحب البقر L
طحت من عينه احس قام يطالعني بنظره ثانيه ..
وحاولت اصير تكانه بس ما كو فايده اول ما تقابلت وجها بوجه مع الحبيبه البقره ..قمت المها واقول حق زوجي يصورني مع البقره ...
طبعا الرجال تنحى واحس يطلعني من بعيد ..
ويقول بنفسه الحمدلله والشكر ..
\وانا اقول مسكين كل واحد ما يقدر البقر ...


بصراحه احنا عيشتنا ع البقره ..
في احد ما ياكل توست ..والتوست فيه حليب ..
فيه احد ما ياكل كيك والكيك من مكوناته الزبده اللي اهي من حليب البفره ..
في احد ما يتفطر ع البن ..
في ا ..
\البقره مخلوق عجيب ..
كافي اهي الوحيده الل متحملتني ولا تذمر مني ..
اذا في احد فيكم شاك بهاشي خلي يطالع عيونها ..
اللي تعلمته من البقره ..
اني اعطي من غير مقابل واني ادلل حالي وابتسم دائما .. في وجه الصعاب ..
طبعا هذي احد الفلسفات .. العجيبه بحياتي ..
اللي كل من عرفني ..يستغرب من هالشي لان شخصيتي مو ذي بس هم احبهم اعرفكم ع المجوعه اللي عندي
...














اياها صديقتي وجارتي الحبيبه من محل بير ستور .. انطر منها تيب لي ملابسها بس لي الحين ما وصلني شي ..











هذي حصالتي اخذتها من ميونخ ..كلها استراس قررت اجمع فيها الف دينار

وبغيت اشتري صديقه الشرطي الثور خفت انفهم غلط !!!! (%

والثانيه اهداني اياها زوجي بقره يمكن في مناسبه حمار عزكم الله





هذا سيت فطور شريته حقي وحق زوجي ربي يحفظه استنكره اول شي

بعدين تعلق فيه مايحب يشرب حليبته الافيه (:

طبعا يكسر خاطري لان مطاوعني بهالاشياء الحمد لله .







ماا هذي فهي حاملة تلفوني وهمي لصغر حجمها فهي قريبه مني دائما .. احبها حدها عبيطه ..

كلمه اخييره صج احب البقر لكن ما احب اتشبه فيهم ..
وشبعت من هدايا البقر صار عندي فوق الخمس تي شيرت .. وست بيجامات ... غير الدلاقات ... والكوابه ... حتى اطفالي قامو يهدوني اشياء ع بقر ..

ماني عارفه شلون انهي الموضوع بس اذا احد يعرف احد يبي ايبيع بقره صغيره صجيه مستعمله خلي يقولي ...

5 comments:

albandry said...

انا من زمان اقول حالتج صعبة


وعقب هالبوست حالتج اصعب


احنا كلنا بقر ياحبيبتي حبينا مثلهم
لوووووووووووووول
ما قلتي انج ماترضين احد يسبج مسبة الا يالبقرة
لوووووول

afyaa2 said...

هاهاها....


احبكم حتى لو انتو مو بقرات ...(:


واموت فيكم بعد... خاصه انتي يالبندري ...

بغيت اذكر اني زعلت من وحده سبتني يالبقره وشلت بخاطري منها بعد ...
ياحبيتي يالبندري ...

afyaa2 said...

وع فكره ... اتصور ان ماقي مره كويتيه ما فيها شوي من البقرات خاصه مع الزوج ...والاانتي اشرايج يالبندري ..

albandry said...

والله يالغالية اذا انا الي زعلتي منها فهذا لانج انتي سامحتلي اني اسبج واقولج يابقرة


اما احنا فين من البقر لا والله كل التشابه انه رياييلنا ثيران
لوووووووووووووول

afyaa2 said...

.... فعلا اتضايق لكن من اللي احبهم ... لالالالالالالالالالالالالالالالالاء ...


خاصه انتي يالغاليه


ووجه التشابه اللي اقصده انا نعطي بدون مقابل طبعا بالنسبه لي هذا قبل الانطلاقه الاولى والثانيه والثالثه